اعلان

موسيماني يوجه رسالة خاصة لـ محمود الخطيب قبل انطلاق الموسم الجديد

موسيمانى و الخطيب
موسيمانى و الخطيب

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، على توجيه رسالة إلى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بعد خسارة لقب الدوري لصالح الزمالك الغريم التقليدي الموسم الماضي، وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وكتب موسيماني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'الرئيس الخطيب، أعدك بأن نفعل ما هو أفضل من الموسم الماضي بفضل قيادتك وتواضعك'.

واختتم: 'وستظل أسطورة الأهلي'.

وحرص محمود الخطيب على الاجتماع مع لاعبى النادي الأهلي، عقب التعادل مع الجونة بثلاث أهداف لكل فريق، وطالبهم بنسيان خسارة لقب الدوري، مشيراً إلى أنه لديه كل الثقة في الجهاز الفني للفريق.

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد الذي يستهله الأحمر بمُواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري وبطولة الدوري العام والسوبر الإفريقي، ومن ثم دوري أبطال إفريقيا.

وكان موسيماني قد منح لاعبو الأهلي راحة من التدريبات بعد انتهاء الموسم الكروي 2020 / 2021، استعدادًا للموسم الجديد.

وسافر موسيماني إلى جنوب إفريقيا لقضاء إجازته رِفقة جهازه المعاون كابيلو، مخطط الأحمال، وموسى محلل الأداء، فيما رحل كلًا من كيفين جونسون، المدرب المساعد ويوشا، محلل الأداء بعد رفض موسيماني، استمرارهم بجهازه الفني.

ومن المنتظر أن تشهد عودة الفريق للمران انتظام جميع اللاعبين بما فيهم الصفقات الجديدة، وعلى رأسهم الموزمبيقي لويس ميكسوني المقبل من سيمبا التنزاني، بالإضافة بيرسي تاو المقبل من صفوف فريق برايتون الإنجليزي، بجانب حسام حسن، والذي تم التعاقد معه من نادي سموحة السكندري وكريم فواد، ظهير أيمن فريق النجوم السابق، والذي خاض تجربة في إنبي على سبيل الإعارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك