اعلان

تفاصيل الصراع بين الزمالك وبيراميدز على الصفقات (خاص)

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

اشتد الصراع بين الزمالك وبيراميدز في الساعات الماضية، بعد رغبة كل منهما في الحصول على بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع الرباعي؛ عبد الله السعيد وأحمد أيمن منصوروعماد نبيل 'دونجا' وعمر جابر، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض بناءً على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك.

وفي المقابل طلبت إدارة بيراميدز الحصول على محمد عبد الغني وأحمد فتوح ومحمود عبد الرحيم 'جنش' أو محمد عواد، من أجل الاستغناء عن اللاعبين الذي طلب الزمالك التعاقد معهم.

ورفض الزمالك الاستغناء عن الثنائي محمد عبد الغني وأحمد فتوح، وهو ما جعل تعاقد القلعة البيضاء مع رباعي بيراميدز صعبًا للغاية، بعد إصرار إدارة النادي السماوي في الحصول على لاعب مقابل كل لاعب يطلبه الفارس الأبيض من السماوي.

وبعد انتهاء الجلسة التي جمعت إدارة الناديين، وعدم الوصول إلي حل بين الطرفين، قامت إدارة الزمالك بالتواصل مع اللاعبين بشكل خاص، وهو ما أغضب إدارة بيراميدز والذي قررت الدخول في مفاوضات مع أشرف بن شرقي، لاعب الأبيض، ومهند لاشين الذي يرغب الزمالك في التعاقد معه، بالإضافة للتفاوض مع المغربي وليد الكرتي والذي توقف تمامًا بسبب الأمور المادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً