اعلان

الأهلي تعليقًا على (شعار نازي): مصطلح "مُجرَّم دوليًا" وننتظر قرار مجلس الإدارة

سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلى
سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلى

أبدى سعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من التصريحات الأخيرة التى أدلى بها أحد الإعلاميين في برنامجه عبر قناة فضائية مصرية، وقوله بأن الأهلي يستخدم شعاراً 'نازياً'.

وقال سعد شلبي في تصريحات عبر قناة 'صدى البلد': 'الفترة الأخيرة هناك تصرفات تشير الى هناك أمر ما، فهناك أحد الإعلاميين قام بتوجيه مصطلح في غاية القسوة والصعوبة ولا يتم استخدامه لكونه مجرَّم دولياً، وهو أن النادي الأهلي وجماهيره وأعضاءه نازيين'.

سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلى

وتابع: 'هذا مصطلح يشير إلى أن هناك شيئاً ما في النفوس، مشيرًا إلى أن 'الأهلي فوق الجميع' شعار منذ أيام الراحل صالح سليم، وتم توضيحه أكثر من مرة عن طريق القنوات الرسمية للنادي وكل مسؤوليه'.

وأكد المدير التنفيذي للنادي: 'هذا الشعار يعني أن الأهلي فوق الجميع من أبناءه وأعضاءه وجماهيره، مصلحة الأهلي أولاً قبل المصالح الشخصية'.

وأردف: 'ما قيل غير مقبول وكلام به تجاوز في حق الدولة المصرية قبل الأهلي وجماهيره، مصر معروفة في العالم أنها مركز الوسطية والاعتدال ولم تكن هناك تلك السلوكيات على مدار التاريخ، كيف يتم تداول هذا المصطلح ووصف مؤسسة عريقة وجماهير الأهلي بهذا الأمر'.

وأتم تصريحاته: 'هناك لجنة قانونية في النادي الأهلي، قامت برفع توصية لمجلس الإدارة من أجل اتخاذ الإجراء المناسب، أعتقد أن هذا الإعلامي لديه عضوية في النادي الأهلي، لا يمكن الحديث بأي أمر آخر انتظاراً لموقف وقرار مجلس الإدارة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً