اعلان

جمال حمزة بعد تعادل المنتخب مع الجابون: حسام البدري قام بتوظيف اللاعبين بشكل خاطئ

حسام البدري وطارق مصطفى
حسام البدري وطارق مصطفى
كتب : أهل مصر

قال جمال حمزة، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني قام بتوظيف اللاعبين بشكل خاطئ خلال مواجهة الجابون والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وأوضح جمال حمزة في تصريحات عبر الاستديو التحليلي لـ مباراة مصر والجابون على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «محمد شريف لعب في الهجوم ادينا ايحاء اننا هنلعب على السرعات.. ولكن الي حصل أن الونش وحجازي بيلعبوا كرات طويلة لمحمد شريف.. والطريقة الطبيعية يلعب بمصطفى محمد وجانبه محمد شريف».

أضاف حمزة: «في الكورة لما بتشيل لاعب وبتحط بداله لاعب آخر بتدي ايحاء للاعيبة من غير ما تقولهم انك هتدافع.. مثال لعبت ايمن أشرف بدل أحمد أبو الفتوح.. وأشركت 3 لاعيبن في وسط الملعب.. كل ده أدى ايحاء انك بتدافع».

وأكد جمال حمزة: «المباراة كلها أخطاء كبيرة والسلبيات لا حصر لها.. ولكن النتيجة هي الايجابية الوحيدة خلال اللقاء».

حرص حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم على الإشادة بلاعبيه رغم التعادل أمام الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن لاعبي المنتخب المصري عانوا كثيراً من الإجهاد وتحملوا ظروفاً صعبة بسبب خوض مباراتين في 4 أيام.

وأضاف أنه كان يدرك جيدا مدى صعوبة مواجهة المنتخب الجابوني على ملعبه، ويعلم أنها لن تكون مواجهة سهلة مطلقا.

وأوضح أنه طالب لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن المنتخب المصري حضر للجابون من أجل حصد الثلاث نقاط، والنقطة نتيجة التعادل مهمة للغاية في هذا التوقيت الصعب.

وشدد على أنه يشكر لاعبيه على تحمل الظروف والإجهاد وخوض مباراتين في ظرف 4 أيام فقط تخللهم سفر لفترة طويلة حتى الجابون، ومواجهة فريق قوي، مشيرا إلى أنه يشكر اللاعبين كذلك على اللعب بكل جدية في ظل نقص عددي أمام الجابون بعد طرد عمر جابر ورغم ذلك نجحوا في العودة والتعويض وتسجيل هدف التعادل والخروج بنقطة غالية أمام أصحاب الأرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً