اعلان

موسيماني يحدد موعد مران الأهلي بعد عودة الدوليين

مران الاهلى
مران الاهلى

استقر الجهاز الفنى للنادى الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، على موعد مران الفريق عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين، حيث من المقرر أن يقام المران في السادسة مساء الأربعاء المقبل استعداداً للموسم الجديد، حيث حصل لاعبو المارد الأحمر بإستثناء الدوليين على إجازة عقب نهاية مباراة أسوان بنهاية بطولة الدوري فى 27 أغسطس الماضى.

كأس مصر أول تحديات الأهلى

ومن المنتظر أن تكون بطولة كأس مصر أول التحديات التي تنتظر الأهلى بعد ضياع بطولة الدورى، حيث سيواجه الفريق نادى إنبى في دور الـ16، وحال الفوز سينتظر الفائز من بيراميدز وسموحة، قبل أن يواجه بتروجت في نصف النهائي حال المرور من دور الثمانية.

ويشارك اللاعبون الدوليون في المران الأول للفريق عقب العودة من الجابون، بعد المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من تصفيات إفريقيا، المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وسجل اللاعب جيم الفينينا الهدف الأول لصالح منتخب الجابون فى الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني، فى شباك حارس منتخبنا الوطني محمد الشناوي بينما تعادل مصطفى محمد لصالح منتخب مصر فى الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة أصبح منتخب مصر يملك أربع نقاط بالمركز الأول في ترتيب المجموعة، من فوز وحيد أمام منتخب أنجولا وتعادل أمام الجابون، بينما أصبح منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل