اعلان

جلسة حاسمة لـ البدري مع اتحاد الكرة عقب العودة من الجابون

حسام البدري
حسام البدري

يعقد اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، جلسة مع حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، من أجل تحديد مصير الدوري الممتاز وموعد انطلاقه.

وتعادل منتخب مصر أمام الجابون بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، في الجولة الثانية من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وهو ما أدى إلى ارتفاع رصيد الفراعنة إلى 4 نقاط محتلا بها صدارة المجموعة.

ويرغب حسام البدري في انطلاق الدوري الممتاز أواخر شهر سبتمبر الجاري من أجل خوض اللاعبين عدد من المباريات الرسمية قبل الدخول في معسكر مغلق أوائل شهر أكتوبر المقبل، استعدادا لخوض مباراتي ليبيا في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وكان اتحاد الكرة أعلن تأجيل انطلاق الدورى الممتاز والقرعة الخاصة به، وتقرر منح أجازة إضافية للأندية للحصول على أكبر قسط من الراحة، خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال الموسم الكروي المنقضي.

وفي الإطار ذاته، تجاهل حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم الغضب الجماهيري ضده والمطالب بإقالته من تدريب الفراعنة، عقب التعادل أمام الجابون بهدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً