اعلان

شوبير يكشف تفاصيل رحيل البدري عن قيادة منتخب مصر: "مش هستقيل"

حسام البدري
حسام البدري

أعلن الإعلامي أحمد شوبير كواليس رحيل حسام البدري عن القيادة الفنية لمنتخب مصر، وتفاصيل الحديث الذى دار بينه وبين أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، قبل إعلان رحيله عن تدريب الفراعنة.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي “ مع شوبير”، إن المهندس أحمد مجاهد تواصل هاتفيا مع حسام البدري، أمس الاثنين، وأخبره بأن الاتجاه داخل اتحاد الكرة بتوجيه الشكر له، لأن الجماهير غير راضية عن أداء المنتخب'.

إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر

وأضاف: 'حسام البدري قال لـ مجاهد أنت تحاسبني على النتائج، أنا تصدرت مجموعتي في تصفيات أمم أفريقيا، ومتصدر مجموعتي في تصفيات كأس العالم حتى الآن، وحتى لو فاز منتخب ليبيا على أنجولا، سنفوز على ليبيا في المواجهة المقبلة'.

تابع أن أحمد مجاهد قال للبدري إنه تم اتخاذ قراربعدم استمرارك، وأطالبك بتقديم استقالتك، ليقول الأخير: 'مش هقدم استقالتي، وأنا مش شايف عندي مبررات لتقديم استقالتي'.

وواصل: 'بعد ذلك عقد أحمد مجاهد العديد المحادثات مع المسؤولين عن الرياضة في مصر، وطرح اسم حسام حسن وبقوة، وكان رد فعل أحمد مجاهد، أن وجود حسام حسن صعب في هذه الفترة، كما أن اللاعبين يكون لهم دور في اختيار المدرب الذين يشعروا معه بالارتياح'.

وأردف نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق: 'أحمد مجاهد، قرر أمس الاثنين، إقالة حسام البدري، وتعيين فينجادا، لكن تم الاستقرار في النهاية، على تأجيل إعلان اسم المدير الفني الجديد، لمدة لن تزيد عن 48 ساعة'.

واستكمل: 'اسم حسام حسن لا يزال مطروحا لتدريب منتخب مصر، لكن فرص فينجادا أكبر حتى الآن'.

وأعلن اتحاد الكرة أمس، الاثنين، إقالة حسام البدري وجهازه من تدريب منتخب مصر، بعد التعادل مع الجابون والآداء السيء الذي ظهر به منتخب مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً