اعلان

أندية «الكالتشيو» تطلب تأجيل مباريات الأسبوع المقبل

انديه الدوري الايطالي
انديه الدوري الايطالي
كتب : عزة رخا

طالبت أندية الدوري الإيطالي بتأجيل مباريات الأسبوع المقبل، بعد قرار رابطة الدوري الإسباني 'لا ليجا'، بتأجيل مباراتين من الأسبوع المقبل بسبب عودة اللاعبين في وقت متأخر من الخدمة الدولية في أمريكا الجنوبية.

وكشفت رابطة الدوري الإسباني، في بيان رسمي، عن أن تأجيل المباراة يعود إلى عدم قدرة لاعبي منتخبات أمريكا الجنوبية على خوض المباراة؛ بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا بعد العودة من منتخبات بلادهم.

وتعد تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية مضغوطة بسبب التراكم ورفض الفيفا في الأصل تمديد فترة الاستراحة.

ومع ذلك، تم استئناف الدوري الأسباني في محكمة التحكيم الرياضية، لذلك سيتم تأجيل مباراة برشلونة مع إشبيلية وفياريال ضد ديبورتيفو ألافيس.

وتتزايد دعوات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لمعاملة مماثلة، خاصة مع مواجهة يوفنتوس ونابولي المقرر عقدهما يوم السبت.

يأتي ذلك في الوقت الذي أفادت فيه صحيفة كوريري ديلا سيرا أن رحلة طيران مستأجرة ستغادر بوينس آيرس في وقت متأخر من ليلة الخميس على متنها 17 لاعبا دوليا إلى مدريد.

من هناك، ستقوم مجموعة أصغر بعد ذلك برحلة أخرى إلى ميلانو، حيث من المتوقع أن يصلوا يوم الجمعة في حوالي الساعة 20.00 بالتوقيت المحلي.

كان هذا في بعض الحالات أقل من 24 ساعة من المباريات التي ستلعبها أنديتهم في دوري الدرجة الأولى يوم السبت، بما في ذلك يوفنتوس ونابولي، بالإضافة إلى أتالانتا فيورنتينا ، بينما يلعب إنتر وسامبدوريا صباح الأحد.

يشار إلى أن يوفنتوس لديه حاليا خمسة لاعبين دوليين في أمريكا الجنوبية، وهم باولو ديبالا وخوان كوادرادو ودانيلو وأليكس ساندرو ورودريجو بينتانكور.

في هذه الأثناء، أعادوا على الأقل ويستون ماكيني إلى التدريب اليوم ، لأنه تم استبعاده من فريق الولايات المتحدة لخرقه بروتوكولات كوفيد 19.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف