اعلان

أول أزمة تواجه كارلوس كيروش بعد توليه منتخب مصر

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أولى أزمات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، خلال معسكر الفراعنة المرتقب، استعدادا لمواجهة ليبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي 'مع شوبير' عبر 'أون تايم إف ام اتحاد الكرة حدد يوم 19 أكتوبر لخوض نهائي كأس مصر، وأنا أقول إنه من المستحيل أن يقام نهائي كأس مصر في هذا الموعد '.

وأضاف:' الزمالك سيتواجد في المباراة النهائية بشكل كبير، وأيضا أتوقع تأهل واحدا من الأهلي أو بيراميدز، وبالتالي خوض النهائي في هذا التوقيت مستحيل، وسيضطر اتحاد الكرة للتأجيل '.

كارلوس كيروش

وأردف: 'اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر يوم 2 أكتوبر، وبتروجيت، مع المتأهل من' بيراميدز- سموحة- إنبي- الأهلي '، يوم 3 أكتوبر'.شدد نائب رئيس الاتحاد السابق: 'حال تأهل الأهلي لمواجهة بتروجيت يوم 3 أكتوبر، سنبدأ في قصة تأجيل انضمام لاعبي الأهلي إلى منتخب مصر، من أجل خوض لقاء الكأس، أو ننتظر حتى نرى نتائج مباريات كأس مصر، هذا الأمر خطأ، لا بد من وضع نظاما نضع عليه من الآن'.

وأوضح: 'الأهلي لو واجه بتروجيت، سينضم لاعبيه إلى منتخب مصر يوم 5 أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى الإرهاق الذي سيعاني منه اللاعبين، بسبب ضغط مباريات كأس مصر'.

أشار شوبير: 'أيضا لاعبي الزمالك وبيراميدز قد يعانون من الإرهاق، قبل الانضمام إلى معسكر منتخب معسكر، استئناف كأس مصر مطالبًا اتحاد الكرة، بتأجيل مباريات نصف نهائي كأس مصر، حتى يستطيع كيروش ضم اللاعبين من يوم 1 أكتوبر، وسيكون من الأفضل لو بدأ المعسكر 30 سبتمبر'.

وأعلن اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر، خلفا ل حسام البدري، الذي أقيل من منصبه الإثنين الماضي، بعد التعادل مع الجابون بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"