اعلان

موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى كأس السوبر الأفريقي لليد

الاهلى والزمالك لليد
الاهلى والزمالك لليد

يستعد قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك لانطلاق القمة النارية بينهما، مساء اليوم الجمعة،على صالة دكتور حسن مصطفى بمدينة الـ 6 من أكتوبر، فى السوبر الأفريقي لكرة اليد.

وتشهد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك منافسة قوية خاصة أن بطل كأس السوبر الأفريقي، سيشارك في كأس العالم للأندية 'سوبر جلوب' في أكتوبر المقبل.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى كأس السوبر الأفريقي الليلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلى والزمالك فى كأس السوبر الأفريقي مساء اليوم الأحد، فى تمام الساعة السابعة

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلى والزمالك فى كأس السوبر الأفريقي الليلة

كما تذاع مباراة الأهلى والزمالك بكأس السوبر الأفريقي على شبكة قنوات اون تايم سبورت ON TIME SPORT 1

الاهلى والزمالك لليد

وحرص طارق محروس المدير الفني لفريق رجال يد الأهلي، على عدة محاضرات مع اللاعبين خلال الأيام الماضية، لشرح الخطط الفنية والجوانب التكتيكية فى اللقاء، التي سوف يتم تطبيقها للتتويج باللقب اليوم.

كما دعم المارد الأحمر صفوفه قبل مباراة السوبر الأفريقي بـ المحترف الكوبي أنخيل هيرنانديز حيث انضم اللاعب إلى تدريبات الفريق للمشاركة مع اللاعبين خلال مباراة الليلة فقط.

ويدخل رجال يد الأهلي بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق لقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، عقب تخطي فريق وداد سمارة المغربي في البطولة التي أقيمت بالمغرب، وحقق الأحمر الفوز على جميع منافسيه ليحصد البطولة بالعلامة الكاملة من الانتصارات.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة السوبر الأفريقي لكرة اليد، الذي عقد مساء اليوم الخميس، عن ارتداء الزمالك الزي الأبيض التقليدي، بينما يرتدي الأهلي الزي الاحمر التقليدي، في المباراة التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء غد الجمعة على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وخلال الاجتماع تم التأكد من سلبية مسحات الكشف عن فيروس كورونا لكلا الفريقين، وكذلك استعراض الزي الخاص بكل فريق.

WhatsApp
Telegram