اعلان

تقارير تكشف الأقرب للتتويج بـ لقب الأفضل في أفريقيا 2021

جوائز الأفضل فى أفريقيا
جوائز الأفضل فى أفريقيا

أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن المرشح الأقرب للتتويج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2021، الذي يقدمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'.

ووفقا لما نقله موقع ' Afrique Sports' أن إدوارد ميندي حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي ومنتخب السنغال، هو المرشح الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2021، خاصة بعد أن ساهم بقوة في تتويج البلوز بلقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، بالإضافة إلى فوز بجائزة أفضل حارس مرمى في أوروبا مؤخرا، من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 'يويفا'

وأشار التقرير أن الجزائري رياض محرز، يأتي في المركز الثاني خلف ميندي، بعد التتويج بلقب الدورى الإنجليزي مع مانشستر سيتي الموسم الماضي.

وأكد التقرير أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي يأتي في المركز الثالث، ثم المغربي أشرف لاعب فريق باريس سان جيرمان في المركز الرابع.

ورغم أن ليفربول خرج فارغ اليدين الموسم الماضي دون تحقيق أى بطولات إلا أن محمد صلاح احتل وصيف هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، برصيد 22 هدفا، خلف هاري كين نجم توتنهام.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ألغى حفل جوائز الأفضل في أفريقيا الموسم الماضي، بسبب فيروس كورونا.

وكان محمد صلاح قد توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عامي 2017 و 2018، بينما توج زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني بالجائزة عام 2019.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج