اعلان

ميسي باكيًا خلال احتفال لقب كوبا أميركا مع الجماهير: انتظرنا اللقب مدة طويلة

ميسي
ميسي

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز على نظيره منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف نظيفة صباح اليوم الجمعة، 'وتسجيله هاتريك'، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وظهر ميسي باكيًا وسط احتفاله بالفوز على بوليفيا، فى حضور الجماهير الأرجنتينية الكبير، الذي حرص على الإحتفال معهم بلقب كوبا أمريكا الذي توج به الفريق خلال شهر يوليو الماضي.

ميسي

وقال ميسي، في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة بي إن سبورتس: 'كنت أنتظر ذلك الاحتفال منذ فترة كبيرة، من أجل الاستمتاع مع الجماهير بلقب كوبا أمريكا، وفي النهاية، فزنا بالمباراة أيضًا أمام بوليفيا لأن هذا كان الأهم'.

وعن سبب بكاؤه وتأثره وسط وجود الجماهير باللقب قال: 'نعم، لقد انتظرنا طويلًا حتى تحقق هذا اللقب، وأحمد الله أن هذا حدث أخيرًا وعشت لحظات فريدة من نوعها وليس هناك طريقة أفضل من ذلك'.

ميسي

اختتم تصريحاته قائلًا: 'إنه أمر لا يُصدق، هناك سعادة كبيرة من جانب جماهير الأرجنتين في المُدرجات، وهذا أمر رائع للغاية'.

كما نشرميسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، صورا له أثناء الاحتفال برفقة اللاعبين، وظهر في أحدها وهو يبكى بشدة، وعلق على الصور: 'حلمت كثيرا بهذا اليوم والحمد لله جاء.. ليس لدى كلمات لأشكركم على كل الحب الذي تلقيته.. يا لها من ليلة جميلة .. لقد استمتعت بها حقًا.. لا ينسى'.

ميسي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً