اعلان

الأهلي يصرف النظر عن التعاقد مع حارس مرمى

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، عدم تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي مع حارس مرمى للفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي يكتفي بالشناوي ولطفي وشوبير

ونشر عمر ربيع تغريده عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' قائلًا: 'الأهلي لن يتعاقد مع حارس مرمي للموسم الجديد ويكتفي بالشناوي ولطفي وشوبير'.

عمر ربيع ياسين

وعلى صعيد متصل، أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عن توجيه الشكر إلى مروان محسن، مهاجم الفريق، عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجًا للالتزام والانضباط.

وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب، أكد له خلالها تقدير النادي لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادي يترك له حرية الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون حصول الأهلي على أي مقابل.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلي وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي.

وكان الأهلي قد أعلن عن انضمام 4 صفقات هم: كريم فؤاد الظهير الأيمن للنجوم، ولويس ميكيسوني جناح سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو جناح برايتون الإنجليزي، وحسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة