اعلان

أسطورة ليفربول: يجب على إدارة الريدز بيع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص أسطورة نادي ليفربول ستيف ماكمانمان، على توجيه رسالة هامة إلى إدارة الريدز، بخصوص مستقبل النجم المصري محمد صلاح داخل صفوف الفريق، السنوات المقبلة.

وقال ستيف ماكمانمان في تصريحات لصحيفة ' إندبندنت' البريطانية ': 'على إدارة ليفربول الموافقة على بيع محمد صلاح، إذا كان اللاعب يريد الكثير من الأموال، التي لا يستطيع النادي تحملها، لتجديد عقده'.

تابع: 'إذا كان محمد صلاح يريد الحصول على 500 ألف جنيه أسبوعيا، من أجل الموافقة على تجديد عقده، فهذا لن يحدث، أما إذا كان يريد راتبا يمكن لنادي ليفربول تحمله، فأتوقع بقاءه'.

وأضاف: 'ليفربول لا يمكنه منافسة بعض الأندية مثل مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان، في دفع الرواتب، هذه الأندية في مستوى آخر، من حيث الناحية المالية'.

وأردف: 'إذا حدث زيادة ضخمة في راتب أحد اللاعبين، قد يحدث فوضى في الفريق، حيث قد يطلب لاعب آخر بزيادة في راتبه أيضا'.

محمد صلاح

وواصل فى تصريحاته: 'يجب على إدارة نادي ليفربول، وضع سقف للرواتب، خاصة وأن كل ناد خسر أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، مؤخرا، بسبب أزمة كورونا'.

واختتم: 'ليس لدي مشكلة في أن يدفع نادي ليفربول لكل لاعب ما يستحقه، محمد صلاح لاعب رائع، لكن لا يمكن مضاعفة راتبه في الوقت الحالي'.

كانت تقارير صحفية، أكدت مؤخرا، أن محمد صلاح، طلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني، إسبوعيا، للموافقة على تجديد عقده مع ليفربول خاصة وينتهى عقده في صيف 2023، ولم يتوصل الطرفين إلى اتفاق لتجديد حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي