اعلان

شيكابالا بعد تتويج فريق اليد: "سأحصل على تيشيرت أحمد الأحمر المقطوع"

شيكابالا
شيكابالا
كتب : علي صلاح

علق محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك على تتويج فريق اليد بكأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي بنتيجة 28-27.

وتأهل الزمالك إلي كأس العالم الذي سيقام في المملكة العربية السعودية، حيث سيواجه الأبيض فريق برشلونة في أول مباراة له.

وقال شيكابالا خلال مداخلة هاتفية بقناة نادي الزمالك: 'كسرت حاجات كتيرة في الشقة وأنا بتفرج على ماتش الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقي، سأحصل على تيشيرت أحمد الأحمر وهو مقطع، كأنه كان بيلعب مصارعة أمام النادي الأهلي'.

وأضاف نجم الزمالك: 'الأحمر مينفعش يتعمل معاه غير كده مفيش حل تاني معاه، كل اللاعبين كانوا متفوقين والزملك فريق متكامل، الناس فاكرة أننا بنتابع ماتشات الأهلي والنهائيات فقط لا إحنا بنتابع من زمان جدًا، أنا بتفرج على فريق اليد من زمان مش دلوقتي'.

وتحدث شيكابالا عن جماهير نادي الزمالك مؤكدًا بأن الجماهير تعشق ولاد النادي: «جماهير الزمالك تحب أبناء النادي، بيشيلونا من على الأرض فلازم نموت نفسنا عشانهم».

وتطرق شيكابالا للحديث عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها سيف الدرع: « طرد سيف الدرع غير صحيح لأن لاعب الأهلي هو من دهس قدم سيف الدرع وعلى الرغم من ذلك اللاعبين اتجمعوا وقالوا هنكسب الماتش وكسبوا فعلا».

واختتم شيكابالا حديثه بالتعليق على فرحة حسين لبيب رئيس النادي، مشيرًا إلى أن فرحته لم تكن من منظور «رئيس النادي» ولكن بسبب فريق اليد الذي كان يلعب ضمن صفوفه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً