اعلان

محمد الإتربي: فريق اليد توج على حساب منافس قوي استعان بلاعب محترف

محمد الاتربى
محمد الاتربى

حرص محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على تقديم التهنئة إلى جميع لاعبي فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي للمرة السابعة فى تاريخه.

فريق اليد نجح في الفوز باللقب

وقال الأتربي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: 'فريق اليد نجح في الفوز باللقب على حساب منافس قوي استعان بلاعب محترف، وكان التوفيق حليف لاعبي الأبيض'.

وأضاف: 'أبارك لفريق كرة اليد وجميع اللاعبين الذين حولوا تأخرهم لفوز، وأبارك للجنة الحالية الفوز بجميع البطولات منذ توليها المسؤولية، وأتمنى التوفيق لجميع الفرق الرياضية والفوز بكل البطولات المقبلة بداية من فريق الكرة وبطولة كأس مصر.'

محمد الاتربى

واقتنص الأبيض فوز غالي على غريمه التقليدى الأهلى، بنتيجة 28-27 وتوج بلقب السوبر الافريقي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وفي سياق آخر، تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة لنادي الزمالك بعد تتويجه بلقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه.

وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منصور اريمو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد بتسليم درع البطولة لنادي الزمالك.

ومن المنتظر أن يواجه فريق يد الزمالك مع برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية 'سوبر جلوب' يوم 6 أكتوبر في الدور ربع النهائي للبطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً