اعلان

بيانيتش: موقف كومان معي لم يفهمه أحد.. وبشكتاش بطل تركيا

 بيانيتش
بيانيتش

أكد ميراليم بيانيتش، لاعب وسط بشكتاش، وجود مفاوضات معه من قبل نادى يوفنتوس الإيطالي للعودة مجددا إلى الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية، مشيرًا إلى أن إصرار ورغبة بشكتاش التركي حسمت الأمور.

أرغب في العودة إلى يوفنتوس

وقال بيانيتش فى تصريحات لصحيفة توتو سبورت :' 'كانت هناك اتصالات ومواعيد مع وكيل أعمالي، لكن السوق ليس سهلاً أبدًا، كنت أرغب في العودة إلى يوفنتوس وقد فعلت كل شيء لأكون إلى جانب أليجري مرة أخرى'.

وتابع: 'أنا أحب يوفنتوس، أنا مرتبط بالجماهير ولدي شعور رائع بالرئيس أنييلي، لكن في كرة القدم عليك أن تتطلع إلى الأمام، وبما أنني لاعب محترف، فأنا الآن أريد أن أحصل على بعض الرضا الجيد من هنا في بشكتاش'.

 بيانيتش

وأضاف: 'بشكتاش أرادني بقوة في الأيام الأخيرة من السوق ولم أستطع البقاء في برشلونة تحت قيادة كومان، كنت سأخسرعامًا آخر وهذا ولم يعجبني لأنني أريد اللعب'.

وأردف: 'كان لدى كومان موقف معي لم يفهمه أحد، ولا حتى ميسي. لقد قال لي ليونيل عدة مرات خلال العام الماضي (لماذا لا يسمح لك باللعب؟ هل حدث أي شيء؟)'.

وواصل تصريحاته قائلًا: 'بشكتاش هم أبطال تركيا، بالإضافة إلى كونهم في دوري أبطال أوروبا، لقد رحبوا بي كثيرًا وسيكون هذا تحديًا جيدًا آخر'.

يذكر أن بيانيتش انتقل من يوفنتوس إلى برشلونة خلال صفقة تبادلية بين الناديين، تتضمن ارتداء البرازيلي آرثر ميلو لقميص السيدة العجوز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً