اعلان

أجايي يقترب من أكبر مفاجآت الدوري

اجايي
اجايي

يقترب جونيور أجايي، لاعب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال انتقالات الصيف الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

جلسة فاركو مع جونيور أجايي

وتلقى أجايي عرضا من نادى فاركو الصاعد حديثًا إلى الدورى الممتاز، ومن المقرر أن يجتمع مسئولو فاركو بجلسة مع جونيور أجايي، خلال الساعات القادمة، للانتهاء من كافة تفاصيل الانتقال إلى الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، مع مطلع الموسم الجاري.

اجايي

وأبلغ مسئولو النادي أجايي برحيله عن الفريق خلال الميركاتو الحالي، في ظل عدم الحاجة لخدماته الفنية، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بتسو موسيماني.

وفى سياق متصل، حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد اجتماع مع جهازه المعاون، الأيام الماضية، لحسم القائمة الأولى التي سيتم تسجيلها في اتحاد الكرة.

وأرسل الأهلي جميع لاعبيه المسجلين في قائمة الموسم الماضي دون مشكلة، لاسيما ولهم حق الاستبدال، إلى جانب الاستقرار على القوام المبدئي إلى أن تتم بعض التعديلات على القائمة.

وجاءت قائمة الأهلى الأولية كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، والحارس الرابع حمزة علاء تم قيده في فريق ( مواليد 2001) ، بجانب سعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد هاني وكريم نيدفيد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وناصر ماهر ومحمد شريف وجونيور أجايي وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان ومروان محسن وصلاح محسن.

وتم إرسال أسماء مروان محسن وأجاي وناصر ماهر فى القائمة، على الرغم من توجيه الشكر لـ مروان محسن واقتراب رحيل الثنائي الأخر ناصر ماهر وجايي، على أن يتم الإحتفاظ بهم لكن قبل 21 سبتمبر إذا لم يتوصل لإتفاق مع النيجيري جونيور أجايي سوف يتم تحويله إلى قائمة الأنتظار بهدف قيد بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً