اعلان

السيطرة على حريق النادي الأهلي بمدينة نصر

شعار الاهلي
شعار الاهلي

اندلع حريق محدود في فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، ونشب في غرفة الزراعة بفرع النادى بمدينة نصر بسبب وجود بنزين وسولار خاص بالجرار الزراعي.

حريق فرع النادى الأهلى بمدينة نصر

وسيطرت قوات الحماية المدنية فى السيطرة على حريق محدود بفرع النادى الأهلى بمدينة نصر، حيث جاءت القوات عقب إخطار النادي بنشوب حريق، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق وتمكنت من إخماده بسرعة كبيرة.

ويذكر أن النادي الأهلي قد افتتح جراج النادي الجديد بفرع مدينة نصر، خلال الأيام الماضية، بعد 6 شهور من أعمال إنشاء جراج جديد يستوعب ما يقرب من 1400 سيارة، وذلك من أجل حل أزمة ركن سيارات أعضاء النادي.

وقال المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس إدارة النادي الاهلي، والمسئول عن تنفيذ المشروع، إن النادي عمل علي إنجاز مشروع تشييد الجراج لإنهاء أزمة تكدس السيارات خاصة في ظل عدم وجود أماكن للانتظار بمحيط النادي في الوقت الحالي.

وأضاف أن محمود الخطيب رئيس النادي، وجه بسرعة الانتهاء من إنجاز مشروع الجراج في أقرب وقت ممكن، من أجل افتتاح المرحلة الأولى منه التي تتسع لعدد 700 سيارة.

وأوضح المستشار الهندسي لمجلس الإدارة أن المرحلة الأولى من تشييد الجراج تتسع لإستقبال 700 سيارة، مشيراً إلى أن سعة الجراج تصل إلى 1400 سيارة بعد الانتهاء تماماً من تشييده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً