اعلان
اعلان

كومان: المدرب لا يمتلك السلطة الكاملة في برشلونة.. هذا النادي له مستقبل بفضلي

كومان
كومان

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، التزامه بتطوير الشباب وتحسن علاقته قليلًا مع لابورتا رئيس مجلس إدارة البلوجرانا.

وقال كومان في تصريحات للتلفزيون الهولندي أبرزتها صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية: 'بفضلي لهذا النادي مستقبل، أنا منفتح على البقاء مع برشلونة، لقد قضيت وقتًا ممتعًا هنا'.

وأضاف: 'الأمر ليس بيدري فقط، لا يزال هناك أربعة أو خمسة لاعبين تتراوح أعمارهم بين 18 أو 19 عامًا سيكونون لاعبين رائعين لهذا النادي في غضون ثلاث أو أربع سنوات'.

وعن علاقته مع لابورتا رئيس نادي برشلونة: 'لقد تحسنت، لكن حدث شيء ما خلال الأسبوع الماضي، أعتقد أنه غير صحيح، ويعني أن المدرب لا يملك السلطة الكاملة'.

وأكمل: 'أعتقد أنه يجب عليك دائمًا أن تكون واضحًا، عندما تدع الأمور تسير قليلًا بشكل غير واضح بشأن مستقبل المدرب، هنا تظهر التكهنات، وإذا كنت أنت المدرب، حينها لا تكون الأمور جيدة'.

وكانت قد أشارت العديد من التقارير الصحفية في رغبة لابورتا بتجديد عقد كومان، ولكن مع وجود بضع الشروط ومنها الالتزام بخطة اللعب (4-3-3)، ومنح ريكي بويج وصامويل أومتيتي لاعبا الفريق، دقائق لعب إضافية، وهو ما رفضه كومان.

ويحتل برشلونة المركز الـ7 بترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط جمعها من 3 مباريات بواقع فوزين وتعادل، مسجلًا 7 أهداف، وسكنت شباكه 4، ويستعد البلوجرانا لمواجهة بايرن ميونخ في الـ9 مساء غد الثلاثاء على ملعب 'كامب نو' ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً