اعلان

الأهلى يوافق على رحيل ثلاثي الفريق إلى فيوتشر إف سي

أهل مصر
الاهلى
الاهلى

أعطى الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للمارد الأحمر، الضوء الأخضر لإدارة الأهلى بالموافقة على رحيل ثلاثي الفريق سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد عبد المنعم، خاصة بعد خروجهم من حساباته الفترة المقبلة.

وانتقل ثنائى الأهلى سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد عبد المنعم إلى نادى فيوتشر اف سي على سبيل الإعارة لمدة عام، لتكون فرصة كبيرة لهم للمشاركة فى اللقاءات والعودة إلى مستواهم خاصة بعد ابتعادهم عن الملاعب لفترة طويلة، سواء سعد سمير لأسباب فنية أو نيدفيد بداعى الإصابة.

وتمسك فريق فيوتشر اف سي الصاعد حديثًا إلى الدورى الممتاز بضم ثنائى الفريق، ضمن صفقاته التعاقدية التى يبرمها هذا الموسم للمنافسة بشكل قوى فى الدورى خلال أول ظهور له.

ويخوض فريق الأهلى فى الخامسة عصر اليوم الاثنين، أولى مبارياته الودية استعداداً للموسم الجديد حيث يلاقى نظيره بتروجت على ستاد التتش بالجزيرة، وقرر موسيماني إعفاء لاعبو الأهلى الدوليين من خوض هذه الودية، لاسيما أن محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن انتظموا لأول مرة في التدريبات أمس الأحد استعداداً للموسم الجديد بعدما منحهم موسيمانى راحة إضافية بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأول خلال الفترة الماضية.

ويلعب الأهلي مع بتروجت اليوم بعد اعتذار فريق الاتصالات، فيما سيلعب الأهلي ودية ثانية الخميس المقبل أمام المقاولون العرب بالتتش أيضاً.

وينوي موسيمانى رفع مستوى الكفاءة الفنية والبدنية للاعبي الأهلى غير الدوليين وكذلك الصفقات الجديدة من أجل تجهيزه لمواجهة الطلائع، وبدأ الأهلي استعداداته للاستحقاقات المقبلة التي تبدأ بلقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.

يذكر أن النادي الأهلي تلقى خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الجمعة 2-6-2023.. استمرار المنخفض الخماسيني