اعلان

وزير الرياضة يكرم أدهم معتز لحصوله على أول العالم في السلاح (صور)

وزير الرياضة و أدهم معتز
وزير الرياضة و أدهم معتز

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالدكتور عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح، وأدهم معتز لاعب منتخب مصر للناشئين لسلاح السيف والحاصل على الميدالية الذهبية لبطولة العالم للناشئين.

المركز الأول على العالم في سلاح السيف

وكرم وزير الشباب والرياضة أدهم معتز بمناسبة حصوله على المركز الأول على العالم في سلاح السيف، طبقاً للتصنيف الدولي الذي أعلنه الاتحاد الدولي.

وأعرب صبحي عن سعادته بحصول أدهم على المركز الأول على العالم، مؤكداً أن حصوله جاء بعد مجهود كبير ومتابعة من الاتحاد المصري للسلاح ووزارة الشباب والرياضة، والعمل على توفير كل متطلبات اللاعبين من معسكرات مختلفة لرفع مستوي اللاعبين بالاضافة الي المشاركة في البطولات المختلفة وهو ما ظهر جليا في بطولة العالم للناشئين والتي استضافتها مصر.

كما استعرض صبحي الخطة المستقبلية استعداداً لمشاركة أدهم معتز في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية 'باريس 2024'، والتركيز على إعداد برنامج زمني لجميع اللاعبين للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية والمنافسة على ميدالية أولمبية في البطولة.

وكان الإتحاد الدولي للسلاح قد أعلن التصنيف الشهري الاعبين الدوليين لمرحلة الناشئين، حيث جاء أدهم في المركز الأول عالمياً لسلاح السيف في تصنيف شهر أغسطس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً