اعلان

فينسيوس جونيور: أنشيلوتي ساعدني على التطور.. وأسعى لصناعة التاريخ مع ريال مدريد

جونيور
جونيور

تحدث فينسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، عن التطور المفاجئ الذي حدث في مستواه، خلال مباريات الفريق الأخيرة، بالدوري الإسباني.

واستطاع جونيور أن يسجل 4 أهداف، خلال المواجهات الأربع التي شارك فيها مع ريال مدريد، بـ'الليجا'.

وقال جونيور، خلال حواره لصحيفة 'آس' الإسبانية، إن الثقة التي منحها له كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، والاستمرار في التدريبات، هما العاملان اللذان ساعداه على تطوير أدائه، مع الفريق، موضحًا أنه كان يعلم أن هناك وقتًا سيسجل فيه الأهداف.

وأضاف جونيور: 'لقد ساعدني أنشيلوتي كثيرًا على التحسن، وجعلني أتطور في التسديد على المرمى، من أجل تسجيل المزيد من الأهداف'.

جونيور: أرفض خوض أي تجربة خارج ريال مدريد

وعن إعارة اللاعب لأحد الأندية مع بداية الموسم الحالي، قال جونيور: 'في الحقيقة لا أريد سوى البقاء هنا في مدريد، أرفض خوض تجرية جديدة، أود أن أصنع التاريخ'.

وتابع جونيور: 'أود أن أكون مثل مارسيلو وكريم بنزيما وراموس، وأن أصنع تاريخًا كبيرًا في ريال مدريد مثل هؤلاء'.

وأردف جونيور: 'أنا معجب بفريق ريال مدريد الحالي، خاصة أن لديه عناصر كثيرة من الشباب مثل رودريجو وكامافيجنا، وهم مستقبل النادي'.

وعن اللعب بجانب كريم بنزيما، يقول جونيور: 'في الحقيقة هو أمر مُذهل، لقد كنت من أشد المعجبين ببنزيما في طفولتي، والآن ألعب بجانبه، وهو شيء رائع للغاية'.

وعن علاقته بمارسيلو، يقول جونيور: 'هو يعرف جيدًا كيف ينصحني عندما أكون جيدًا، وعندما أكون سيئًا، ساعدني كثيرًا على التطور'.

وعن الضغط الجماهيري، يقول جونيور: 'لقد شعرت ببعض الضغط بسبب الانتقادات الجماهيرية، ولكني دائمًا ما أنظر للنادس الذين يثقون بي'.

جونيور

جونيور: باريس ليس المرشح الأول لدوري أبطال أوروبا

ويقول جونيور، عن توقعاته بالفائز بدوري أبطال أوروبا: 'لا يمكنني أن أضع باريس سان جيرمان في المقام الأول؛ ففي العام الماضي رأينا مانشستر سيتي كان الأفضل، ومع ذلك لم يحقق اللقب'.

وأكمل جونيور: 'نحن سنلعب بالتأكيد من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، خاصة بعد خروجنا المؤلم أمام تشيلسي، في العام الماضي'.

جونيور: أتمنى التوفيق لمبابي مع باريس سان جيرمان

وعن انضمام مبابي لريال مدريد، يقول جونيور: 'مبابي لاعب رائع، وأنا أتمنى أن يقدم موسمًا كبيرًا مع باريس سان جيرمان، ولنرى ما سيحدث مستقبلًا'.

وأتم جونيور: 'أنا لا أريد سوى الاستمرار في صفوف ريال مدريد، وأن أحقق العديد من الألقاب مع فريقي'.

جونيور

موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

ومن جانب آخر، يستعد ريال مدريد لملاقاة إنتر ميلان، غدًا الأربعاء، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال