اعلان

الأهلي يُقيم احتفالية كبرى بالتتويج بالنجمة العاشرة مساء اليوم

الأهلي
الأهلي

انتهت إدارة النادي الأهلي من كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم بملعب 'مختار التتش'، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على 'تي شيرت' المارد الأحمر.

ويأتي هذا في إطار تطوير شعار النادي الأهلي الخاص بفريق كرة القدم، الذي اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم القلعة الحمراء القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المناسبة.

وحصد المارد الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد أن حقق الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة.

الأهلي

وعلى صعيد متصل، من المنتظر أن يكرم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأسبق محرم الراغب، والمهندس عدلي القيعي عضو مجلس الإدارة ومستشار التسويق والتعاقدات الأسبق، على هامش احتفالية تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي اليوم.

كما اتخذت إدارة النادي الأهلي العديد من الإجراءات التنظيمية الخاصة، حيث تقرر دخول السادة الضيوف ورجال الإعلام من باب النادي المطل على مستشفى المعلمين.

كما قامت إدارة النادي باستئجار جراج الأوبرا، وكذلك جراج المحافظة المجاور لمقر النادي بالجزيرة، لتسهيل دخول سيارات الضيوف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027