اعلان

برشلونة بيدري يتحدى بايرن ميونخ موسيالا في معركة إثبات الذات

بيدري وموسيالا
بيدري وموسيالا

يستضيف فريق برشلونة الإسباني، نظيره بايرن ميونخ الألماني، في الـ9 مساء اليوم، على ملعب 'كامب نو' معقل البلوجرانا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض برشلونة مباراة اليوم سعيًا للانتقام من بايرن ميونخ، عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها البلوجرانا أمام البافاري بنتيجة 8-2، في نسخة دوري الأبطال عام 2020، في لشبونة بالبرتغال.

فيما يرغب بايرن ميونخ لافتتاح النسخة الحالية من 'ذان الإذنين' بفوز على حساب فريق قوي مثل برشلونة، ليكتسب العملاق البافاري الثقة ويستكمل مشواره ويستعيد بطولة دوري الأبطال مجددًا لخزائنه بعد غيابها في العام الماضي لحساب تشيلسي.

بيدري ومسيالا في معركة "إثبات الذات" بمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وستشهد مباراة اليوم معركة من أجل 'إثبات الذات' بين بيدري لاعب برشلونة وجمال موسيالا جناح البايرن.

ويتقارب الثنائي في السن حيث يبلغا الـ18 عامًا، كما نجحا في جذب الانتباه إليهما بتقديمهم لمستويات رائعة سواء في الموسم الماضي أو الحالي.

وكان قد أشاد يوليان ناجلزمان المدير الفني لبايرن ميونخ، ببيدري لاعب برشلونة، بعد أن قدم موسيالا مباراة جيدة رفقة البافاري وسجل هدفين، حيث سُئل عما إذا كان رأى لاعبًا يبلغ من العمر 18 عامًا مثل جمال.

جمال موسيالا

وكانت إجابة ناجلزمان: 'في فريقي لا أعتقد ذلك، لكن في كرة القدم العالمية هناك لاعبون أخرين جيدون في سن الـ18 عامًا، بيدري على سبيل المثال'.

وشارك بيدري في الموسم المنصرم في 73 مباراة رسمية بمختلف البطولات رفقة برشلونة والمنتخب الإسباني، حيث شارك صاحب الـ18 مع 'الماتدور' في بطولة كأس الأمم الأوروبية 'يورو 2020'، كما شارك مع المنتخب الأوليمبي في بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

وحصد بيدري لقب أفضل لاعب شاب في بطولة يورو 2020، وفي نفس البطولة شارك جمال موسيالا رفقة المنتخب الألماني في 9 دقائق فقط.

بيدري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً