اعلان
اعلان

"كامب نو" بشرى خير لبرشلونة قبل مواجهة بايرن ميونيخ

برشلونة
برشلونة

يستعد فريق برشلونة لملاقاة نظيره بايرن ميونيخ، اليوم الثلاثاء، على ستاد 'كامب نو'، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويُعد ستاد 'كامب نو'، معقل الفريق الكتالوني، بشرى خير لبرشلونة، أمام بايرن ميونيخ، في دوري أبطال أوروبا؛ حيث إن 'البلوجرانا'، عندما يلعب مباراته الأولى في دوري الأبطال أمام البافاري على ملعبه، دائمًا ما يفوز.

برشلونة وبايرن ميونيخ على "كامب نو"

في عام 2009، التقى برشلونة مع بايرن ميونيخ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فاز في مباراته الأولى على ستاد 'كامب نو'، برباعية نظيفة، قبل أن يتعادل في مباراة العودة بهدف لكل فريق، ويتأهل لنصف النهائي.

وفي عام 2015، واجه برشلونة نظيره بايرن ميونيخ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتمكن من تحقيق نتيجة الفوز في المباراة الأولى على ستاد 'كامب نو' بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل لنهائ الأبطال.

برشلونة وبايرن ميونيخ في ألمانيا

وعندما يبدأ برشلونة مواجهاته أمام بايرن ميونيخ، على الأراضي الألمانية، عادة ما يخسر ويودع دوري أبطال أوروبا؛ ففي عام 2013، خسر الفريق الكتالوني برباعة نظيفة من البافاري، في مباراة الذهاب على ألمانيا، قبل أن يخسر مجددًا في لقاء العودة بنتيجة (3-0)، ليودع دوري الأبطال.

وفي عام 1998، خسر برشلونة أمام بايرن ميونيخ في المباراة الأولى بدوري أبطال أوروبا، بهدفين مقابل هدف، على الأراضي الألمانية، قبل أن يخسر مجددًا في المباراة الثانية بنتيجة (1-0).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً