اعلان

مانشستر يونايتد يخسر في أولى مبارياته بدوري الأبطال أمام يانج بويز

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تعرض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لهزيمة مفاجأة أمام يانج بويز بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد لفريقه، بعد مرور 13 دقيقة من عمر المباراة، عقب تمريرة طولية من برونو فيرنانديز بخارج منطقة الجزاء جهة اليسار لرونالدو الذي تحرك بشكل رائع داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لتمر بين قدمي الحارس داخل الشباك.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة، تعرض أرون وان بيساكا ظهير مانشستر يونايتد للطرد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف نظيف.

وحاول يانج بويز مع بداية الشوط الثاني، تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى، حتى نجح مومي نجاماليو لاعب الفريق أخيرًا من هز شباك مانشستر يونايتد بعد مرور 66 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الـ5 من الوقت المحتسب بدل الضائع في المباراة، خطف ثيوسون سيباتشيو هدف الفوز ليانج بويز، ليطلق رصاصة الرحمة في قلب سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد.

ويتواجد مانشستر يونايتد في مجموعة تضم كلًا من يانج بويز واتلانتا وفياريال، وبعد هذه النتيجة ارتفع رصيد يانج بويز عن النقطة 3 في صدارة المجموعة مؤقتًا، فيما تذيل الشياطين الحمر المجموعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030