اعلان

بداية نارية لـ ميلان وليفربول تشعل أجواء أوروبا مبكرًا

ليفربول
ليفربول

ينتظر عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، المواجهة النارية التي تجمع بين نادي ليفربول وضيفه، نادي ميلان، في قمة دوري أبطال أوروبا المبكرة.

وتشهد المباراة ملحمة كروية نارية على الأراضي الإنجليزية، في ملعب 'أنفيلد' معقل ليفربول، خاصة وأن الفريقين ظهرا بمستوى قوي للغاية في بداية المسابقة المحلية.

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وميلان، تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على ملعب 'أنفيلد' ، في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا.

ويعرض أهل مصر، مشوار ليفربول في الدوري الإنجليزي، وميلان في الدوري الإيطالي قبل القمة الأوروبية المنتظرة، كالتالي:

مشوار ليفربول في الدوري قبل مواجهة ميلان

يبدأ ليفربول مشواره في دوري أبطال أوروبا، بعد تألق كبير في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل في مباراة واحدة وحقق 3 انتصارات آخرها الفوز على ليدز بثلاثية نظيفة، في ليلة تاريخية للنجم المصري محمد صلاح، والذى وصل لـ 100 هدف مع 'الريدز' كخامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في 'البريميرليج'.

ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع مانشستر يونايتد وتشيلسي برصيد 10 نقاط.

وعلى الجانب الآخر، يمر فريق ميلان الإيطالي بقيادة ستيفانو بيولي بفترة مستقرة في مسابقة الكالتشيو هذا الموسم.

وقدم ميلان بداية أكثر من رائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق 3 انتصارات متتالية في البطولة، ليتقاسم صدارة ترتيب جدول المسابقة، برصيد 9 نقاط مع روما ونابولي.

وينتظر عشاق ميلان حول العالم، عودة الروسونيري لأمجاد دوري أبطال أوروبا من جديد، رغم صعوبة المجموعة التي ينافس فيها العملاق الإيطالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة كوكا