اعلان

تاريخ مواجهات ريال مدريد وإنتر ميلان قبل ملحمة أبطال أوروبا

ريال مدريد وإنتر ميلان
ريال مدريد وإنتر ميلان

يدخل نادي ريال مدريد موقعة إنتر ميلان، وعينه على الثلاث نقاط، وتحقيق الفوز في الملحمة الكروية المنتظر إقامتها مساء اليوم، في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر يدخل إنتر ميلان بكل قوته في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، بعد حصد لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وكسر عقدة يوفنتوس التي استمرت نحو 9 سنوات متواصلة.

موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب 'جوزيبي مياتزا'، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض أهل مصر خلال التقرير التالي أبرز ريال مدريد وإنتر ميلان في أبطال أوروبا، بجانب تاريخ مواجهاتهما ضد الفرق الإسبانية والإيطالية:

أرقام إنتر ميلان وريال مدريد قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

_ للمرة الثانية على التوالي توقع القرعة الفريقان في ذات المجموعة في دوري الأبطال، ريـال مدريد فاز ذهاباً وإياباً في الموسم الماضي.

_ خسر الإنتر 4 من آخر 5 مباريات أمام ريـال مدريد في المسابقات الأوروبية وفاز في مباراة واحدة.

_ فاز ريـال مدريد مرةً واحدة فقط من آخر 8 مباريات خارج أرضه أمام الإنتر في المسابقات الأوروبية ، حيث تعادل مرتين وخسر 5 مرات، وهذا الفوز كان في الموسم الماضي.

_ آخر فوز للإنتر على فريق إسباني في دوري الأبطال يعود لإبريل 2010 عندما تفوق على برشلونة 3-1 تحت قيادة جوزيه مورينو، و لم يفز الإنتر بعدها في 7 مباريات أمام الفرق الإسبانية في دوري الأبطال، حيث خسر 6 مرات وتعادل مرة وحيدة.

_ فاز ريـال مدريد في 12 من آخر 13 مباراة أمام الفرق الإيطالية في دوري الأبطال وخسر مباراة واحدة، والخسارة الوحيدة كانت أمام يوفنتوس في إبريل 2018، فاز ريـال مدريد في آخر 6 مواجهات أمام الفرق الإيطالية بنتيجة إجمالية (14-3).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي