اعلان

قبل موقعة ميلان.. ليفربول ثالث نادي يحقق أطول سلسلة انتصارات في أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

يعد نادي ليفربول أحد أكثر الأندية الأوروبية تحقيقا للفوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا، منذ موسم 2017_2018.

ويعد ليفربول ثالث أكثر فريق يحقق سلسلة انتصارا في أبطال أوروبا، بعد نادي مانشستر سيتي، وبايرن ميونخ.

ويحتضن ملعب 'أنفيلد' معقل العملاق الإنجليزي نادي ليفربول،مواجهة من العيار الثقيل ، خاصة عندما يكون الفريق الضيف ميلان الإيطالي، في افتتاح منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحمل هذه المباراة عنوان الإثارة والتشويق لما يملكه كلا الفريقان، من عناصر مميزة علي المستوي الفني على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لكن تغيب الأخير عن المواجهة في آخر اللحظات بسبب معاناته من ألم في وتر العرقوب.

ليفربول ثالث أكثر الفرق انتصارا في دوري أبطال أوروبا

_ منذ بداية موسم 2017-18، فريقان فقط فازا أكثر من ليفربول صاحب الـ (25) انتصار في دوري الأبطال، بايرن ميونخ فاز (31)، ومانشستر سيتي فاز (30)، وهما الفريقان الوحيدان اللذان سجلا أكثر من ليفربول (95) خلال هذه الفترة، بايرن 112 ومانشستر سيتي 96.

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وميلان، تمام الساعة التاسعة على ملعب 'أنفيلد' ، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أرقام ميلان قبل مواجهة ليفربول في أبطال أوروبا

_ فاز ميلان مرتين فقط من آخر 8 مباريات بالمسابقات الأوروبية وتعادل 4 مرات وخسر 2، وجميعها كانت في بطولة الدوري الأوربي الموسم الماضي

_ يخوض ميلان أول مباراة له في دوري الأبطال منذ مارس 2014 عندما ودّع البطولة على يد أتلتيكو في دور الـ16.

مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ويخوض ليفربول مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، وسط في مجموعة نارية تضم كلا من ( أتلتيكو مدريد وميلان وبورتو) في أقوى مجموعات الـ 'تشامبيونز ليج' هذا الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً