المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«سعد سمير ليس الأول».. لاعبون انهاروا من البكاء في لحظات درامية بالأهلي (فيديو)

أهل مصر
سعد سمير
سعد سمير

أعلن نادي الأهلي رسميًا، رحيل سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على سبيل الإعارة لمدة موسمين متجهًا لفريق فيوتشر إف سي، الصاعد حديثًا لـ الدوري المصري الممتاز.

ودخل سعد سمير، في وصلة من البكاء عقب إعلان رحيله عن الأهلي لفريق فيوتشر، وتُعد تلك المرة الأولى التي يخرج منها صاحب الـ32 عامًا من القلعة الحمراء بعد عودته مرة آخرى عام 2012.

ولا يُعد سمير أول الباكين عند رحيلهم عن صفوف الأهلي، حيث سبقه العديد من اللاعبين.

نجوم انهاروا من البكاء في لحظات درامية بالنادي الأهلي

حسام غالي

انهار حسام غالي نجم الأهلي السابق من البكاء، لحظة توديعه القلعة الحمراء في مؤتمر صحفي خاص بإعلان اعتزاله كرة القدم.

عماد متعب

لم يستطع عماد متعب في أن يمسك دموعه لحظة هتاف جماهير الأهلي، باسمه قبل إعلان اعتزاله رسميًا.

علاء ميهوب

دخل علاء ميهوب في وصلة من البكاء عقب تسجيله هدف بمرمى فريقه السابق الأهلي، بعد انتقاله لصفوف الأوليمبي.

مصطفى عفروتو

كما بكى مصطفى عفروتو في أي وقت يُذكر فيه الفترة التي قضاها داخل جدران الأهلي، ودائما ما يُبدي استيائه بسبب "تقصيره في حق نفسه" على حد وصفه.

شادي محمد بكاء شادي محمد علي الهواء مع ابراهيم عبد الجواد عندما شاهد مقطع فيديو لهدفه في شباك الأهلي فريقه السابق أثناء تواجده ضمن صفوف الإسماعيلي.

محمد مصيلحي

بكى محمد مصيلحي المدير الفني لفريق الكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي بعد رؤيته لمقطع فيديو للاعب الفريق محمد عبد المنعم بعد إصابته في المستشفى.

كان محمد عبد المنعم قد سقط مصاباً في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بتونس أمام فريق النجم الساحلي التونسي وتم نقله على الفور إلى المستشفى دون استكمال اللقاء وتم اكتشاف عقب ذلك إصابته بالرباط الصليبي وقتها.

محمود الخطيب

في1 ديسمبر عام 1988، وفي حضور آلاف الجماهير، أقام محمود الخطيب مباراة اعتزاله الشهيرة، والتي كانت مليئة بالاحتفالات والبكاء والهتافات والمشاهد التي لا تنسى.

لم يتمالك "بيبو"، نفسه وانزرفت دموعه، ورد على الهتافات "ألف شكر"، و"بيبو" لم يتمالك دموعه ورد على الهتاف قائلا، "ألف شكر.. أنا حاسس إن ده كتير أوي عليا".

كما دخل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى في نوبة بكاء عقب تتويج المارد الأحمر بكأس السوبر الإفريقي وأهداء لاعبوا الأهلى الميداليات له، عقب فوز الفريق على نهضة بركان المغربي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، في العاصمة القطرية الدوحة.

عاجل
عاجل
الصور الأولى لخروج قطار عن مساره بولاية مونتانا الأمريكية ومقتل وإصابة العشرات