المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مباريات المنتخب تعرقل خطة مجاهد في الموسم الجديد

أهل مصر
أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

يمثل جدول الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، أزمة كبيرة وصداع في رأس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بسبب ازدحام جدول مباريات المنتخب المصري برغم ضيق الوقت.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل اتحاد الكرة، أن رغبة أحمد مجاهد تتمثل في خطة لتطوير مسابقة الدوري الممتاز تتضمن وضع جدول منتظم بدون تأجيلات، ويتم تحديد وقتًا لبداية مسابقة الدوري المصري ونهايته دون أي تغيير فيه.

وأضاف المصدر، أن الاتحاد يواجه أزمة كبيرة في وضع مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد، بسبب جدول مباريات منتخب مصر المزدحم وضيق الوقت أمام الجبلاية.

وتابع المصدر، أن الأزمة تتمثل في طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر الأول، إقامة العديد من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة قبل استمرار تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، وبداية كأس العرب في ديسمبر المقبل، وكأس الأمم الإفريقية في يناير عام 2022.

وأكد المصدر، أن أحمد مجاهد عرض على فرق الدوري إقامة بعض المباريات بدون اللاعبين الدوليين، ولكن تم رفض طلب رئيس اتحاد الكرة من جميع الأندية.

وكان قد أعلن اتحاد الكرة تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفًا لـ حسام البدري والذي تمت إقالته بسبب تراجع أداء الفراعنة معه.

ومن المُقرر أن يواجه منتخب مصر، منتخب ليبيا في الـ6 والـ10 من شهر أكتوبر المقبل على الترتيب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

عاجل
عاجل
الصور الأولى لخروج قطار عن مساره بولاية مونتانا الأمريكية ومقتل وإصابة العشرات