اعلان
اعلان

تارديللي: لم أحصل على فرصة كاملة مع منتخب مصر.. وجدت صعوبات مع العقلية المصرية

تارديللي
تارديللي

أكد ماركو تارديللي نجم منتخب إيطاليا ويوفنتوس السابق أنه لم يحصل على الفرصة كاملة حينما تولى تدريب منتخب مصر لكرة القدم.

وأشار في تصريحات خاصة له عبر مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج السادسة بقناة النادي الأهلي المصري، إلى أنه 'وجدت صعوبات في التعامل مع العقلية المصرية للاعبين، إضافة إلى المسؤولين عن إدارة اتحاد الكرة المصري حينذاك'.

وأضاف: 'احترام الشعب المصري، ومصر تمتلك لاعبين جيدين لكن يجب أن يكون هناك تغيير على مستوى المسؤولين عن إدارة منظومة الكرة المصرية'، وشدد نجم إنتر ميلان السابق: 'محمد صلاح طفرة في تاريخ الكرة المصرية والأندية الإيطالية لم تجد لاعب مماثل لصلاح في الدوري المصري للتعاقد معه'.

ووجه ماركو رسالة خاصة للاعبين المصريين، قائلا: 'يجب على اللاعب المصري أن يغير من عقليته وأن يكون لديه الطموح لتطوير مستواه للحصول على فرصة الاحتراف في أوروبا'.

وعن رحيل كريستيانو رونالدو عن فريق يوفنتوس، أوضح تارديللي: 'كريستيانو يصنع الفارق مع أي فريق ينضم إليه، لكن رحيله عن السيدة العجوز كان بسبب كثرة مشاكله مع المدرب أليجري وهو ما لم تقبله إدارة اليوفي بالإضافة إلى المشاكل الاقتصادية'، مؤكدا: 'يوفنتوس أعظم من كريستيانو رونالدو وسيظل اليوفي الأعظم دائما من غيره'.

وعن رحيل ميسى عن برشلونة، أوضح: 'هدف ليونيل التتويج بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، والمال يصنع الفارق حاليا في كرة القدم للوصول إلى القمة'، كما ألمح إلى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ماهر وسيصنع الفارق مع فريق روما في الموسم الحالي.

وعن دوري أبطال أوروبا: 'بايرن ميونخ أفضل فريق الآن في القارة ومرشح قوي للفوز بلقب التشامبيونزليج، لكنه سيجد منافسة من أندية ريال مدريد ويوفنتوس وسان جيرمان والسيتي، قائلا: إن النسخة الحالية لدوري الأبطال ستكون مليئة بالمفاجآت، منهيا تصريحات بالقول: 'توماس توخيل وجوارديولا من أفضل المدربين في أوروبا ومانشيني غير عقلية الكرة الإيطالية مع منتخب الأتزوري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل