المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رودريجو يخطف فوزًا قاتلًا لـ ريال مدريد أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

أهل مصر
ريال مدريد وانتر ميلان
ريال مدريد وانتر ميلان

خطف فريق ريال مدريد الإسباني، الفوز بهدف نظيف على حساب غريمه إنتر ميلان، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيطر إنتر ميلان على أحداث الـ45 دقيقة الأولى وخلق العديد من الفرص الخطيرة على مرمى ريال مدريد، ولكن فشل في تسجيل الهدف الأول.

وأهدر لاوتارو مارتينيز ودجيكو مهاجمي الإنتر، فرص تسجيل الهدف الأول كثيرًا، ولكن كان البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لهم بالمرصاد.

ومع بداية الشوط الثاني حاول ريال مدريد ابعاد إنتر ميلان عن مرمى كورتوا، وهو ما نجح فيه الميرنجي، ولكنه فشل في خلق فرص خطيرة لهز شباك النيراتزوري.

وفي الدقيقة الـ89 من عمر المباراة، نجح رودريجو في تسجيل الهدف الأول للميرنجي، بعد عرضية من كامافينجا للمهاجم البرازيلي الذي وضعها في شباك النيراتزوري.

وبعد هذا التعادل نجح ريال مدريد في تصدر مجموعته بالتساوي مع فريق شيريف بـ3 نقاط لكل فريق، فيما يتذيل إنتر ميلان المجموعة رفقة شاختار الأوكراني.

وبعد هذا التعادل، يحتل الفريقين المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة، بعد فريق شيريف الذي يتصدر المجموعة بـ3 نقاط، عقب فوزه على شاختار بثنائية نظيفة.

عاجل
عاجل
الأرصاد تعلن طقس اليوم الأحد 26/9/2021.. انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد