اعلان

مجاهد يستقبل كارلوس كيروش بعد وصوله لمقر الجبلاية (صور)

مجاهد مع كارلوس كيروش
مجاهد مع كارلوس كيروش

استقبل المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد حسام عوض عضو الاتحاد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الذي وصل مقر الاتحاد استعدادا لحفل تقديمه.

وبدأت تجهيزات اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، للمؤتمر الصحفي الذي سينطلق بعد قليل من مقر الجبلاية، لتقديم البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فَنِّيًّا لمنتخب مصر الفترة المقبلة، خلفًا لحسام البدري بعد الأداء والمستوى الضعيف الذي ظهر عليه الفراعنة.

وجاء تشكيل الجهاز المعاون لمنتخب مصر بقيادة للبرتغالي كارلوس كيروش، ووائل جمعة مدير منتخب، وضياء السيد مدرب عام، ومحمد شوقي مدرب، وعصام الحضري مدرب حراس مرمى، مع وجود ثلاث مساعدين برتغاليين من اختيار كيروش.

وكان المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وصل صباح أمس، إلى مصر من أجل قيادة المنتخب خلال تصفيات كأس العالم 2022 بعدما حقق الفراعنة الفوز على منتخب أنجولا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات، ثم تعادل أمام منتخب الجابون ضمن مباريات الجولة الثانية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الليبي، ضمن مباريات الجولة الثالثة يوم 9 أكتوبر المقبل، على أن تكون مباراة الإياب خارج الأرض يوم 12 من ذات الشهر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول تروسارد