اعلان

حسين لبيب: تسلّمنا خزينة الزمالك "مفيهاش جنيه ولم نشتكي".. و"أنا مش بتاع انتخابات"

حسين لبيب
حسين لبيب
كتب : أهل مصر

قال حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، إن اللجنة تسلّمت خزينة النادى مفيهاش جنيه ومع ذلك لم نشتكي'، موضحاً أنه سدد 900 ألف دولار بدلاً من 3 مليون و200 ألف غرامات علي ناديه.

أضاف رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك في تصريحات تليفزيونية:' الجماهير تطالبنا بحل قضايا، والتعاقد مع صفقات جديدة.. طب حد يقولي 'هنجيب فلوس منين واللجنة الحالية هدفها وجود حلول جذرية للأزمات داخل النادي'.

وتحدث لبيب عن احتفالية نادى الزمالك بالفوز بالدوري قائلا:' بقالنا 20 يوم بنحاول نحدد معاد لاحتفالية الزمالك بس المشكلة.. هندعو مين لأن كل رموز النادي 'متخانقين' وفكرنا في إلغائها بسبب الأزمات بين رموز النادي'.

وواصل:' من يرغبون في إسقاط اللجنة الحالية، أقول لهم 'أنا مش بتاع انتخابات'، واتخذت قرارات ضد مصلحتي الشخصية من أجل نادي الزمالك ولن أسمح لأي مخلوق بإفساد حفل الزمالك، وسنفعل كل ما بوسعنا لإظهاره بالشكل الأمثل '.

وأكد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك إن هدفهم الحالى هو فتح صفحة جديدة مع كل من له علاقة بالرياضة سواء الوزارة، الكيانات، وكافة الأندية الرياضية في مصر مؤكدا أن الأبيض قدم موسم استثنائي في كافة الألعاب الجماعية، وحصل علي 6 بطولات من أصل 8 لعبهم هذا الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً