اعلان

برايثوايت يوجه ضربة موجعة لـ برشلونة

برايثوايت
برايثوايت

يغيب المهاجم النرويجي مارتن برايثوايت، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 4 أشهر، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ويغيب برايثوايت عن ما يقرب من 18 مباراة، ولن يشارك مع برشلونة مجددًا في عام 2021، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة 'آس' الإسبانية.

المباريات التي يغيب عنها برايثوايت

وسيغيب المهاجم النرويجي عن برشلونة في المباريات الأتية: غرناطة وقادش وليفانتي وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وريال مدريد ورايو فاييكانو وديبورتيفو ألافيس وسيلتا فيجو وإسبانيول وفياريال وريال بيتيس وأوساسونا في الدورى الإسباني، بالإضافة لمباريات بنفيكا ودينامو كييف ذهابًا وإيابًا بالإضافة لمباراة الإياب ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

وكان قد أعلن نادي برشلونة الإسباني أمس، خضوع النجم الدنماركي مارتن برايثوايت ، مهاجم الفريق، لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليسرى.

ونشر برشلونة، عبر حسابه الرسمي على 'تويتر'، تغريدة قائلًا: 'تم إجراء عملية جراحية لمارتن برايثوايت بنجاح، من قبل أطباء النادي، بسبب إصابة الفخذ في ركبته اليسرى'.

وتعرض فريق برشلونة لهزيمة قاسية أمام بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة

وعلى صعيد آخر، يستعد برشلونة لمواجهة غرناطة، يوم الاثنين المقبل، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 'لا الليجا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج