اعلان

هيجواين: المنافسة بخط هجوم ريال مدريد كانت صعبة جدًا.. ومندهش من ما حققته

هيجواين
هيجواين

علق الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب فريق إنتر ميامي الحالي وريال مدريد السابق، على الفترة التي قضاها داخل جدران الميرنجي والمنافسة مع كريم بنزيما على مركز المهاجم.

قال هيجواين: 'عندما وصلت تدربت مع الفريق الأول وفي التدريب الثاني، قال لي فابيو كابيلو أبقى معنا، بعد 3 أو 4 أيام ظهرت لأول مرة كأساسي في كأس الملك، أنتهى بي الأمر باللعب في مركز الجناح الأيمن'، وجاء ذلك خلال تصريحات لشبكة ' ESPN' العالمية.

وأضاف: 'لم أكن سأذهب إلى الفريق الأول لريال مدريد، لقد أشتروني وكانوا سيتركونني في الكاستيا، كانت هناك إمكانية للإعارة أيضًا، قال لي والدي على متن الطائرة، الشيء الوحيد الذي سأطلبه منك هو ألا تخاف، لا تخاف أبدًا، فقط أحترم الجميع تلك الجملة عالقة معي'.

وعن المنافسة مع كريم بنزيما على مركز المهاجم، قال هيجواين: 'كانت المُنافسة قوية للغاية، لكن كان علينا أن نذهب إلى أقصى حد، في العام الذي يصل فيه كريستيانو رونالدو يسجل 27 هدفًا وأسجل 26 هدفًا'.

وتابع: 'في الميركاتو نفسه جاء، كاكا وبنزيما، وهناك قلت كم عدد الأهداف التي يجب أن أسجلها، ثم جاء كريم وأحضر أفضل نسخة مني وأفضل نسخة منه، ومركز رأس الحربة صعب جدًا هنا'.

واستكمل: ' كنت اشعر أن لا قيمة لي أثناء وجودي في الريال، والآن بعد أن مرت السنوات وأرى نفسي من أفضل الهدافين في تاريخ ريال مدريد، أنا مندهش، وأقول كيف فعلت ذلك، حلمت باللعب في أوروبا لكنني لم أتخيل ما قمت به'.

وأتم: 'لم أكن أتوقع ذلك، ولم أكن أتوقع أن ألعب 6 أشهر في ريفر والذهاب إلى ريال مدريد، كنت أتوقع أن ألعب عامين في ريفر ولعب كأس ليبرتادوريس ومن هناك القفز إلى أوروبا، الوصول لريال مدريد كان صعبًا للغاية، كان من الصعب دخول البرنابيو في سن 18 عامًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً