اعلان

معين الشعباني يراهن على الصفقات الجديدة في المصري

معين الشعباني
معين الشعباني
كتب : علي صلاح

يقود التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيد، تدريب الفريق اليوم السبت، لأول مرة بعد التعاقد معه خلفًا لعلي ماهر المدير الفني السابق للفريق.

ووصل التونسي معين الشعباني، إلى مدينة بورسعيد أمس، لتسلم مهامه في القيادة الفنية لفريق المصري البورسعيدي.

وأعلن النادي المصري البورسعيدي تعاقده مع المدرب التونسي معين الشعباني، ليتولى الإدارة الفنية للفريق، خلال الموسم المقبل.

وكان قد بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى، فترة الإعداد تمهيدًا لخوض منافسات بطولة الدورى الممتاز فى موسمه الجديد 2021 / 2022 عبر الكشف الطبى ثم انطلاق التدريبات تحت اشراف الطاقم الفنى المعاون للتونسى معين الشعبانى المدير الفنى.

ويراهن الشعباني في الموسم الجديد على الصفقات التي تعاقد معها الفريق البورسعيدي وهم أحمد علاء وعمرو مرعى و إسلام جمال و أسامة الجزار ومحمد بلح واسلام المزين وإلياس الجلاصي وأحمد الشيخ.

وتلقى معين الشعبانى وعودا من إدارة المصرى بمنحه حرية كاملة فى حال طلبه استقدام صفقات جديدة لدعم صفوفه فى الأيام المقبلة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية إذا ما ظهرت احتياجات فنية بالنسبة إلى الفريق البورسعيدى أملا فى المنافسة على قمة الدورى الممتاز الموسم المقبل وكذلك المشاركة فى بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية المرتقبة. يُذكر أن معين الشعباني كان قد رحل عن الترجي التونسي بعد خسارته أمام الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان