اعلان

الجلاصي: المصري قادر على منافسة الأهلي والزمالك.. والشعباني مدرب كبير

الجلاصي
الجلاصي
كتب : علي صلاح

رفع اللاعب التونسي إلياس الجلاصي لاعب المصري البورسعيدي، راية التحدي في وجه العملاقين الأهلي والزمالك، مؤكدًا قدرة فريقه على الفوز بالألقاب المحلية في مصر، والتتويج بكأس الاتحاد الإفريقي 'كونفيدرالية' للموسم الجديد 2021-22، تحت قيادة مواطنه الفني التونسي معين الشعباني.

وأضاف الحلاصي في تصريحات لموقع winwin التونسي، أنه يثق في قدرة المصري على المنافسة والفوز بالبطولات التي سيخوضها بالموسم الجديد.

سنطور المصري معًا كفريق واحد

وتابع الجلاصي: 'الأجواء في مصر رائعة للغاية والفريق يوفر كل ظروف الراحة التي تساعد على التألق، وأعتقد أن مجلس إدارة النادي قام بتحسين الفريق أكثر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسنتطور معًا كفريق واحد، تحت إمرة الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة معين الشعباني ومجدي الترواي'.

وواصل لاعب المصري: 'الجميع هنا سعيد بالتعاقد مع معين الشعباني؛ فهو مدرب كبير، ولم يحقق الفوز على الأهلي والزمالك في البطولة الإفريقية أكثر من مرة بالصدفة، كما أنه نجح في الفوز بألقاب الدوري التونسي والسوبر المحلي ودوري الأبطال مع الترجي، ويحظى بشهرة واسعة هنا في مصر'.

شدد إلياس الجلاصي على أن المصري البورسعيدي يتمتع بشعبية واسعة ولديه فرصة القتال على ألقاب مهمة، موضحا: 'لدينا فريق جيد جدا هذا العام، وسنقاتل على كل البطولات المتاحة. الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الجودة، والرغبة في حصد البطولات ومنافسة الأهلي والزمالك على الألقاب المحلية، وكذلك التتويج بكأس الكونفيدرالية'.

وأكمل اللاعب السابق للترجي حديثه: 'أشكر فريقي السابق الاتحاد المنستيري على المواسم الجميلة التي قضيتها في صفوفه، وكذلك أشكر جماهيره الرائعة التي ساندتي طيلة فترة وجودي مع الفريق، كما أتوجه بالشكر إلى كل من ساعدني طيلة مشواري الكروي، وفي مقدمتهم كمال الأحمر، المشرف الأول على تسيير أعمالي، ومدربي محمد جويور وكافة أفراد عائلتي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة