اعلان

بسيوني وسويلم مندوبان عن اتحاد الكرة في رابطة الأندية.. وتزكية الأعضاء الخمسة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أسفر اجتماع ممثلي الأندية المشاركة في القسم الأول للدوري العام عن تزكية المرشحين الخمسة لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة الأندية بعد اعتذار عضوين عن عدم الترشح.

الأعضاء الذين تم تزكيتهم

وضمت رابطة الأندية للقسم الأول عامر حسين بركات، شريف صالح محمد، خالد أحمد رفعت، أحمد إحسان دياب، عماد متعب، فيما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ترشيح كل من اللواء صفي الدين محمود بسيوني واللواء ثروت سويلم لعضوية المكتب التنفيذي للرابطة حسب ما تقضي اللائحة، على أن تتم دعوة الأعضاء السبعة للاجتماع لتشكيل هيئة مكتب الرابطة.

انحاد الكرة

وأصدر اتحاد الكرة خطابا رسميا لجمع أندية الدورى الممتاز، لترشيح ممثل عن كل منها في موعد غايته الثلاثاء 14 سبتمبر الماضى، لانتخاب رابطة أندية القسم الأول يوم 19 سبتمبر الحالي.

وأكدت الجبلاية فى خطابها أنه وفقا للائحة النظام الأساسي للاتحاد المتضمنة تكوين رابطة لأندية القسم الأول، لا يكون ممثل النادي عضوًا بمجلس إدارته أو موظفًا به.

وأضاف الخطاب الموجه من الاتحاد إلى الأندية أنه تمت مراجعة شروط الترشيح لعضوية الرابطة يومي 15 و16 سبتمبر، وتقام انتخابات المكتب التنفيذي للرابطة اليوم 19 سبتمبر باختيار 5 أعضاء من بين مرشحي الأندية الـ18، على أن يعقد أول اجتماع للمكتب التنفيذي يوم 22 سبتمبر الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً