اعلان

أرقام عمر مرموش بعد استدعائه لـ منتخب الفراعنة

عمر مرموش
عمر مرموش

كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش عن القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج الذين سيتم استدعاء عدد منهم للانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادًا للقائي منتخب ليبيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا لكأس العالم.

وجاء اسم عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني ضمن القائمة المبدئية والتى ضمت كل من:' محمد صلاح (ليفربول الانجليزي)، أحمد حجازي ( الاتحاد السعودي)، أحمد حسن - كوكا- ( كونيا سبور التركي )، محمد النني (أرسنال الانجليزي)، مصطفى محمد ( جالاطا سراي التركي)، سام مرسي (ايبسويتش الانجليزي)، أحمد ياسر ريان ( ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ ( يني مالتيا التركي).

عمر مرموش

ونعرض لكم أرقام عمر مرموش منذ الموسم الماضي:

لعب 30 مباراة.

سجل 9 أهداف.

صنع 3 أهداف.

يلعب عمر مرموش صاحب الـ22 عامًا فى مركز الجناح الأيمن، وكانت بداية عمر مرموش فى فريق الشباب بنادى وادى دجلة، وتوج هدافا لمسابقة منطقة القاهرة تحت 16 عاما في موسم 2015-2016.

وانضم للمنتخب الوطنى في بطولة كأس أمم إفريقيا دون 20 عاما، في 2017، وكان ذلك بوابته للانتقال إلى الدورى الألمانى حيث لعب فى صفوف فولفسبورج الألماني في نفس العام.

ولعب عمر مرموش في صفوف فريق الشباب لمدة 3 سنوات، قبل الصعود إلى الفريق الأول عام 2020، ثم أعير إلى سان باولي الألماني في النصف الثاني من الموسم الماضي، وتمكن مرموش من تقديم أداء ملفت حيث سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة مع سان باولي في 21 مباراة.

ومع بداية هذا الموسم الحالى، انتقل اللاعب المصرى إلى صفوف نادى شتوتجارت الألمانى على سبيل الإعارة من نادى فولفسبورج، وكان المدير الرياضي لنادي شتوتجارت قد قال: 'يمكن استخدام عمر مرموش بمرونة في المنطقة الهجومية وبصفاته ومهاراته هي إضافة قيمة لفريقنا، لقد أثبت جودته في الموسم الأخير من الدرجة الثانية في إف سي سانت باولي وأيضًا في الموسم الحالي في ظهوره مع فولفسبورج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً