اعلان

بوكيتينيو عن سبب تبديل ميسي أمام ليون: أحميه من الإصابة

ميسي
ميسي

علق ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على اعتراض الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق، أثناء تبديله في انتصار الفريق الفرنسي على ليون بنتيجة 2-1.

وأبدى ليونيل ميسي استيائه من قرار بوكيتينيو بتبديله في الدقيقة 75 من عمر مباراة الفريق الباريسي أمام ليون أمس في الجولة الـ 6 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، ليحل المغربي أشرف حكيمي بدلًا منه.

وعلق المدير الفني الأرجنتيني على خروج ميسي غاضبًا، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلًا: 'اتخذت قرارًا بتبديل ميسي لحمايته من الإصابات، لدينا مباريات مهمة وفضلنا حمايته'.

وأضاف: ' أي قرار سيكون صعبًا من الطبيعي أن يشكل ضغطًا، هذه قرارات نتخذها للفريق، يعلم الجميع أن لدينا لاعبين رائعين للغاية، وعلينا اتخاذ الخيارات في بعض الأحيان قد تكون هذه القرارات صعبة للغاية'.

وتابع: 'ميسي لاعب رائع ولكن لدينا 5 تغييرات، ونحن نعلم أن اللاعبين لا يحبون الخروج، علينا أن نقرر ونحن على مقاعد البدلاء لاتخاذ القرارات'.

وأتم: 'ما حدث بعد التبديل أمر طبيعي، سالت ميسي عن حاله وأخبرني بأنه بخير ولا توجد مشكلات'.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، بالعلامة الكاملة 18 نقطة من 6 مباريات، مسجلًا 18 هدفًا، وسكنت شباكه 6 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً