اعلان

شوبير ينتقد الزمالك بعد عودة أسامة نبيه.. ازاي يرجع بعد ما هاجم النادي

اسامة نبيه
اسامة نبيه

علق الإعلامي أحمد شوبيرحارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، على عودة أسامة نبيه إلى منصب المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مجددًا بعد تقديم استقالته عبر صفحته الرسمية بموقع 'فيس بوك' ونشرعليها بيان مهاجمُا فيه لإدارة النادي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية له على برنامجة 'مع شوبير' المذاع على 'اون تايم اف ام': أسامة نبيه خرج وتقدم باستقالته من خلال بيان عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، وهو أمر غريب وانتقدته، فكيف يكون التقدم بالاستقالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اسامة نبيه

وتابع: أسامة نبيه رجع ازاي بعد ما أصدر بيان طويل هاجم فيه إدارة النادي الأبيض، وهل قدم اعتذار للإدارة عن تلك التصريحات وأنا مندهش من هذا الموقف، خاصة أنني صريح في مثل هذه الأمور.

ومن جانبه كتب أسامة نبيه على صفحته الشخصية على 'فيس بوك' بعد قرار عودته للفريق: كل التحية والتقدير والاحترام لأعضاء اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك التي تتحمل أعباء لاحصر لها.

وأكمل: نعلم كلنا مدى المسئولية الكبيرة التي تقع على عاتق الجميع داخل النادي والوقوف دائما جماهير وإدارة وأجهزة فنية ولاعبين خلف الكيان العظيم، لحصد البطولات وتحقيق الإنجازات دائما.

واختتم: شكر خاص لجماهير نادي الزمالك العظيمة التي تضرب دائما مثالا رائعا في حبها وعشقها ودعمها الدائم للكيان، وكلنا دائما خلف نادى الزمالك العظيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً