اعلان

"الفلوس" سبب تحول مصر المقاصة إلى هويدي الفيوم

هويدي الفيوم
هويدي الفيوم

تحول نادي مصر المقاصة الحاضر بالدوري المصري إلى فريق آخر بمسمى وشعار'هويدي الفيوم'، حيث إن الفريق وإدارته يعيشون منذ فترة كبيرة ما يقرب الموسمين بحالة مادية وفنية سيئة، بعد أن دخل النادي نفق مادي مظلم واستغنى عن أبرز عناصره.

وجاء تغيير الاسم وتواجد إدارة جديدة للنادي بعد سلسلة من الأزمات المالية التي ضربت الفريق، وما تبعها من صعوبة توفير الرواتب للاعبين وأعضاء الجهاز الفني، بالإضافة إلى تقديم 8 لاعبين شكوى ضد النادي بسبب تأخر الحصول على مستحقاتهم بدأ النادي في الانهيار وتم فصل شركة مصر للمقاصة عن النادي ليعود على هويته تحت اسم 'هويدي الفيوم'.

وتحول النادي لاسم جديد بعد اسم دام قرابة الـ11 عاما محققا نتائج جيدة وكان عقبة كبيرة بطريق أندية القمة مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي، إلا أن الفريق حاليا في وضع صعب ولديه مهمة صعب بعدما لجأ لبناء فريق قوامه من الشباب ولاعبين بعيدا غن الدوري الممتاز في تكرار لتجربتهم، التي كانت وقت ظهورهم الأول في الدوري بأسماء لم يكن أحد يسمع عنها من قبل.

وكان من أبرز لاعبي نادي مصر المقاصة سابقا 'هويدي الفيوم' حاليا هم أيمن حفني، الذي كان موضوعا على شعار النادي القديم ومن بعده إبراهيم صلاح وميدو جابر وحسين الشحات اللاعب، الذي احترف بصفوف العين الإماراتي وحصد فضية كأس العالم للأندية ثم الذهاب للنادي الأهلي.

مجلس إدارة نادي مصر المقاصة

وكان نادي مصر المقاصة أعلن تشكيل الجهاز الإداري للنادي، والذي يتكون من؛ اللواء عمرو هويدي، رئيس النادي، وأحمد عبد الرحمن هويدي، نائب الرئيس، بجانب محمد سعيد حسن خالد، وأمنية أحمد هويدي، وعمرو عبد القوي شبلاي، وعماد عبد الله عبد الحميد، ومحيي محمد معوض، أعضاء مجلس إدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين