اعلان

سيناريو آخر لمباراة السوبر المصري.. ماذا لو توّج طلائع الجيش على حساب الأهلي؟

الاهلي وطلائع الجيش
الاهلي وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الأهلى وطلائع الجيش في السوبر المصري، والمقرر لها أن تقام فى تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، باعتبار الأحمر بطل الدوري والكأس وطلائع الجيش وصيف الكأس.

ويدخل الأهلى اللقاء وهدفه الفوز تحقيق اللقب خاصة بعد خسارته لقب الدوري الموسم المنقضي، وسيسعى بكل ما أوتي من قوة فى تعويض وإسعاد جماهيره بالسوبر، وفى المقابل يمنى طلائع الجيش نفسه فى خطف أول لقب له على حساب عملاق الكرة المصرية خاصة ولم يعد الطلائع بالخصم السهل ويمثل خطورة كبري على الأحمر فماذا يحدث لو فاز طلائع الجيش بـ السوبر المصري على حساب الأهلي؟

موقف موسيماني

- ستكون صدمة كبيرة لجماهير القلعة الحمراء ويعد ثاني الألقاب التى يخسرها الاهلى، خاصة وهو غير معتاد على ذلك كما أن اللاعبين والجهاز الفنى للفريق ستواجه غضب شديد من الجماهير الأهلوية.

- على الجانب الآخر سيعد انتصارا تاريخيا للفريق العسكري بتحقيق أول بطولة له فى تاريخه، وسيضع طلائع الجيش اسمه فى تاريخ الكرة المصرية وسط الكبار.

- كما سيكون موقف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق صعبا للغاية بعد خسارته لقبين متتاليين، ومن المتوقع أن تدرس إدارة الأهلى فى موقف بقائه من الفريق من عدمه.

-فى حال تتويج الطلائع باللقب ستمثل بداية سيئة للأهلى قبل انطلاق الموسم الجديد وقد تضعف من معنويات وعزيمة اللاعبين وتؤثر على مشوارهم بالدوري الموسم الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً