اعلان

معتز إينو محذرًا موسيماني: امنح الفرصة لـ حسام حسن واحدة واحدة

حسام حسن
حسام حسن

حذر معتز إينو نجم الأهلي السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، من تكرار تجربة الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق المُعار لـ مالاتيا سبور.

وكانت الانتقادات قد نالت من موسيماني بسبب عدم إعطاء الفرصة تدريجيًا لـ والتر بواليا، وهو ما أنهى حظوظه داخل جدران القلعة الحمراء.

منح حسام حسن الفرصة

وقال إينو خلال تصريحات لبرنامج 'بي أون تايم': ' من وجهة نظري أفضل منح حسام حسن الفرصة (واحدة واحدة) لأنه لاعب مهم، ويجب أن يلعب شريف بنفس الطريقة باعتباره هداف الدوري حتى لا نخسر اللاعبين'.

وأضاف: ' طلائع الجيش فريق محترم ويقدم أداء جيدا مع عبدالحميد بسيوني المدير الفني الحالي للفريق بغض النظر عن مباراة اليوم أمام المارد الأحمر'.

وتابع: 'أعتقد أن الفريق سيقدم موسم مختلف بعد التدعيمات، ولكن الأهلي لديه حوافز قوية بعد ضياع بطولة الدوري العام، مما يجعل هدف اللاعبين الأول مصالحة الجماهير'.

وواصل: 'أنا مقتنع بأن الصفقات الجديدة للأهلي ستكون مفيدة لأنهم انضموا للفريق بناء على رغبة موسيماني'.

واستكمل: 'أتمنى أن نشاهد ميكسيوني في مباراة اليوم وعليه معرفة أن التعادل بالنسبة للأهلي بمثابة الخسارة، ولكن مع أول بطولة له مع الفريق سيكتسب حافز معنوي كبير جداً'.

وأكد: 'أنا مريت بنفس الأمر وكانت أول مباراة لي مع الأهلي أمام الإسماعيلي في السوبر المصري وحصدت بطولة في أول 90 دقيقة'.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في تمام الـ7 مساء اليوم، على ملعب 'برج العرب' بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة السوبر المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً