اعلان

إنيستا: أشعر بغرابة لرؤية ميسي خارج برشلونة.. وتشافي قادر على خلافة كومان

إنيستا وتشافي وميسي
إنيستا وتشافي وميسي

علق أندريس إنيستا لاعب فريق فيسيل كوبي الياباني، وبرشلونة السابق، على إمكانية رحيل الهولندي رونالد كومان المدير الفني للبلوجرانا الحالي، مؤكدًا أن تشافي جاهزًا لخلافته.

وقال إنيستا في تصريحات لموقع 'جول' الإخباري حول متابعته للفريق بالفترة الحالية: 'على الرغم انني بعيد، لكن أتابع بقدر استطاعتي، من الصعب مشاهدة المباريات مباشرة بسبب التوقيت، أشاهد الملخصات'.

مدرب برشلونة مستعد دائمًا لجميع الظروف

وعن أكثر اللاعبين الذي يتواصل معهم صاحب الـ37 عامًا: 'جوردي البا، وبوسكيتس هم أكثر من أتحدث إليهم عادةً، نتحدث عن كل شيء، ليس فقط كرة القدم'.

وعن كومان قال: ' يعرف مدرب برشلونة أنه مستعد دائمًا لجميع الظروف، في اللحظة التي انضم فيها من الواضح أن الأمر لم يكن سهلًا، ولا هو كذلك الآن'.

وأضاف: 'كل شيء يحتاج إلى وقت، آمل أن يكون محظوظًا وأن يجد الفريق المسار الصحيح، وهو ما سيفعله بالتأكيد'.

وتابع: 'لابورتا منحني كامل الثقة في برشلونة، أتمنى الأفضل له مع البارسا، هناك أيام أفكر فيها في الرغبة في التدريب، وأيام أقول لا، الحقيقة لا أعرف، لكنني أرغب في أن أكون مدربًا، وأعتقد أنني سأفعل ذلك'.

وعن سؤاله هل تشافي جاهز حاليًا لتولي القيادة الفنية لـ برشلونة، قال إنيستا: 'أعتقد ذلك، إذا سألت ما إذا كنت أتخيل تشافي على مقاعد البدلاء في برشلونة، دون أن يساء تفسيره كما تقول الآن، فسيوافق الجميع على ذلك، خاصة وأنه تم إعداده وتدريبه، لديه الثقة لمواجهة هذا التحدي'.

وعلق إنيستا على رحيل ميسي من صفوف برشلونة قائلًا: ' الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو تقييم الأمر من الخارج، وما حدث أمر لا يعرفه إلا الأشخاص الذين كانوا هناك مباشرة'.

وأتم: 'أشعر بالغرابة، أن أرى ليو بقميص آخر، كنت أتمنى أن يستمر لكن في بعض الأحيان تتغير الأشياء، عليك أن تسلك مسارات أخرى'.

ورحل ميسي عن صفوف برشلونة بالميركاتو الصيفي الماضي، متجهًا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده رفقة البلوجرانا، وفشل جميع المحاولات للتوصل لحلول حتى يُجدد عقده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027