اعلان

توخيل: ميندي لن يُشارك غدًا أمام أستون فيلا.. وهناك تغييرات في التشكيل

توماس توخيل
توماس توخيل

أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، إصابة إدوارد ميندي حارس مرمى البلوز، وتأكد غيابه عن مباراة أستون فيلا غدًا ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: 'عندما نلعب في مسابقة ما، نلعب للفوز بها، هذا ما نحن عليه، هذا ما يطلبه النادي، نحن في مكان جيد لأننا نعمل بجد ونقدر الفرص التي لدينا، كذلك لدينا مجموعة قوية من اللاعبين في الوقت الحاضر'.

وأضاف: 'سنجري تغييرات على التشكيل لن يتم الإفصاح عنها الآن، نرجو أن ننتهز الفرصة لإعطاء بعض الدقائق للاعبين في مسابقة مهمة'.

وعلق توخيل على فيرنر قائلًا: 'يمكنه اللعب مع لوكاكو، لقد قدم أداءً جيدًا في آخر 25/30 دقيقة أمام توتنهام هوتسبير لقد أعطانا انطباعًا واضحًا عن مدى خطورته'.

وواصل: 'إذا قمت بإجراء تغييرات بعد الشوط الأول، فإن هنالك أشياء تغيرت في اللعبة إنه شكل من أشكال الثقة التي امنحها لمقاعد البدلاء، حيث يوجد أشخاص يمكن أن يكون لهم تأثير'.

وعن إصابة ميندي قال المدير الفني للبلوز: ' إدوارد ميندي غير متاح لمباراة أستون فيلا غدًا، آمل أن يكون جاهزًا لمباراة مانشستر سيتي يوم السبت، أعتقد أن مشاركته ممكنة، لكنه سيسابق الزمن، دعنا نرى، لا أعرف مدى جاهزيته الآن'.

وأشاد توخيل بـ تياجو سيلفا مدافع الفريق قائلًا: ' المغادرة من باريس سان جيرمان، والانضمام لفريق يلعب في أصعب منافسة في أوروبا، هذا يوضح إنه يحب المنافسة، أنا لا أنظر إلى العمر، أنا أنظر إلى الأداء، لا يهمني إذا كان صغيرًا أو كبيرًا مثل تياجو'.

وتابع: 'بالطبع نريد أن نمنح ساؤول نيجيز بعض الدقائق، نريد أن نمنح المزيد من اللاعبين بعض الدقائق، هذه الفرصة المناسبة لدفع بعض اللاعبين والثقة بهم في مباراة كأس تنافسية'.

وعن رفض ماركوس ألونسو للجلوس على ركبتيه رفضًا للعنصرية، قال توخيل: 'أثق بماركوس بنسبة 1000% بأنه ملتزم بالوقوف ضد العنصرية، ليس هنالك نقاش في هذا الأمر، جميعنا ضدها'.

ويواجه تشيلسي أستون فيلا في التاسعة إلا ربع على ملعب 'ستامفورد بريدج' ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين 'كأس كاراباو'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة