اعلان

الفرعون في صراع مع كبار «البريميرليج».. وليفربول يسعى لتحصينه من الإغراءات

محمد صلاح
محمد صلاح

يشهد الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز منافسة شرسة على هداف 'البريميرليج'، خاصة بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، والنجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى تشيلسي.

وكانت المنافسة على هداف الدوري الإنجليزي، خلال المواسم الأخيرة تنحصر بين محمد صلاح وهاري كين وبرونو فيرنانديز وجيمي فاردي ورحيم سترلينج، إلا أن عودة رونالدو ولوكاكو إلى 'البريميرليج'، سيجعل صراع الهدافين أكثر اشتعالًا.

كما أن هناك منافسة خاصة بين محمد صلاح ورونالدو بعد أن كسر الفرعون المصري أرقام صاروخ ماديرا، في عدد الأهداف التي سجل كل منهما في الدوري الإنجليزي؛ حيث أحرز صلاح 100 هدف في 'البريميرليج'، فيما سجل رونالدو 86 هدفًا فقط، وهو ما سيجعل الأخير يعود لكسر رقم النجم المصري من جديد.

يحارب صلاح من أجل الحفاظ على فارق الأهداف بينه وبين رونالدو، كما يسعى لمواصلة كسر أرقام النجوم الآخرين في الدوري الإنجليزي.

ومن جانب آخر، تسعى إدارة نادي ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح، خلال الفترة الحالية؛ وذلك من أجل إنهاء ملف تجديد عقود كبار اللاعبين، خاصة بعد تمديد عقود فان ديك وأليسون بيكر وروبرتسون وهندرسون وفابينيو.

ويرغب نادي ليفربول في تحصين صلاح من العروض الخارجية؛ حيث إنه بات مطلبًا أساسيا للعديد من الأندية الأوروبية، مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً